اسرار حصرية في قضية وفاء مكي تفجرها ميار الببلاوي

قضية وفاء مكي

0 412

قضية وفاء مكي واسرار جديد تكشفها ميار الببلاوي

في لقاء حصري اجرته المذيعة السباقة ريهام سعيد مع الممثلة المصرية ميار الببلاوي، كشفت الاخيرة اسرار حصرية في براءة وفاء مكي الشهيرة والتي تتصدر الترند العربي حاليا.

حيث بادرت قناة الشمس في هذا اللقاء التلفزيوني والذي تمت اذاعته في برنامج “صبايا الشمس”: بلقاء الممثلة المصرية مقدمة برنامج “احلى الكلام” على قناة شمس.

وتضمن اللقاء العديد من الاسئلة والمواجهات حيث تحدثت الببلاوي عن علاقاتها مع زملائها من الممثلين والنجوم في الوسط الفني.

 

براءة وفاء مكي

صرحت الببلاوي إن بجعبتها دليل براءة وفاء مكي ، لكنها تخشى ان تكشف الدليل نسبة لتلقيها تهديدات بقتل ابنها في حال انها اظهرت هذا الدليل.

 

وأضافت أن أحد حراس المنزل الذي تعيش فيه رشحت لها فتاتين لمساعدتها في الأعمال المنزلية ، وقال لها إنهما قادمتان من منزل وفاء مكي ، وتبين أنهم أصيبوا بمرض جلدي وتساقط شعرهم.

في الوقت نفسه ، رفضت الببلاوي العمل مع فتاتين خشية إصابة نفسها وطفلها.

ومع ذلك ، أوضحت أن الفتاتين لم تكن في حالة سيئة عند وصولهما ولم يتم حلق شعرهما كما ورد أو أنهما تعرضتا لحروق جسدية ، مما يدل على أن أحد الحراس أمرهما بالمغادرة بعد رفضهما المساعدة.

وذكرت أنها فوجئت بعد ذلك بمزاعم صحفية تتهم وفاء مكي بتعذيب فتاتين وقص شعرهما وحرق أجسادهما ، واستجوابها بشأن تلك التهم ، قائلة إنها تحدثت إلى صحفي مقرب من مكي ، وأخبرته تلك المعلومات غير صحيحة.

ورد على الأخير بقوله إن هناك من أراد إيذاء وفاء مكي ، وأن شهادتها (أي ميار الببلاوي) في هذه الواقعة لن تفيدها بأي حال.

قضية وفاء مكي

تحدثت الببلاوي عن معرفتها بالفنانة وفاء حيث كانتا يقومان بالتصوير في المسلسل التلفزيوني “نور مجرى العيون”،في نفس الوقت الذي تم اتهام وفاء مكي بتعذيب وحرق خادتها.

وذكرت ميار حادثة قامت  فيها وفاء بالدفاع عن مساعدتها عندما قام احدى طاقم الانتاج بجلب الاكل للممثلة قبل مساعدتها، واستنكرت الببلاوي ان تقوم وفاء بتعذيب مساعدتها وهي التي تدافع عنها في ابسط الامور.

حيث سردت الحادثة قائلة” انا شفت وفاء وهي بتتخانق مع مدير النتاج وبهدلته عشان جابلها الاكل قبل اكل المساعدة وقالت له انت فاكر ايه دحنا كلنا ولاد تسعه” وانا بصراحة استغرب وتسائلت “هل ممكن و فاء تعزب وتحرق مساعدتها وهي التي تستبديها عليها؟.

الجدير بالذكر ان الممثلة المصرية الشهيرة وفاء مكي تم اتهامها في قضية تعذيب خادمتين قبل 22 عاما،

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.