نجل هشام سليم العابر جنسياً في اول لقاء إعلامي له ..فكرت بالإنتحار

0 21
2020 05 07%2B%25289%2529 - نجل هشام سليم العابر جنسياً في اول لقاء إعلامي له ..فكرت بالإنتحار
هشام سليم مع إبنه نور



إبنة هشام سليم لأول مرة تظهر في الإعلام


“بنتي نورا بقت إبني نور” ، هذه الجملة التي كشف بيها الممثل هشام سليم حالة إبنته للإعلام لأول مرة قبل عدة أيام في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” ،وقد أشاد به الكثير نظراً لشجاعته في تقبل إبنته نورا العابرة جنسياً ، حيث تتلقى حالياً العلاج الهرموني لكي تتحول بشكل كامل إلى ذكر .

ولكن يبدو أن الممثل هشام سليم اراد أن يطرق على الحديد وهو حامي ، حيث ظهر أمس الثلاثاء مع إبنه “نور” من خلال القناة الألمانية “دويتس فيليه” في برنامج “جعفر توك” مع المذيع جعفر عبد الكريم بلقاء عبر “مكالمة فيديو” .

صرح إبن الممثل هشام سليم ، من خلال اللقاء بأنه كان يعاني من مشاعر قاسية وبالأخص  لأن الناس تتحاشى الكلام في هذا الموضوع في مصر بالتحديد ، وقال :”أنا نور بس البطاقة مكتوب فيها نورا و أنثي ، ومش عارف أشتغل عشان لازم اديهم بطاقة واطلع فيش وتشبيه لأن محدش حيصدق إن أن نورا” 
وأضاف نور ” كنت أشعر بالوحدة لأني لم أقابل شخص بنفس ظروفي” .
وأيضاً ذكر “نور هشام سليم” بأنه في الأول كان يبحث من خلال الإنترنت عن مشكلته ويقابل أشخاص يشبهونه “أون لاين” من خارج مصر .وكان يفكر بالأنتحار لأنه لم يكن يرى نفسه طبيعياً .

وجه نور هشام سليم رسالة لكل العابرين جنسياً  بأن يكونوا شجعاناً ولا يلجئوا للإنتحار لأنهم يمرون بمرحلة صعبة وأنهم يجب أن يتكاتفوا مع بعضهم لمواجهة المجتمع”.

ذكر الفنان هشام سليم من خلال اللقاء ، أنه لم يقصد أن يعلن عن حالة إبنه ولكن تم سؤاله من خلال برنامج إيناس الدغيدي ولم يكن يرغب في الكذب وايضاً أراد أن يساعد إبنه في مواجهة المجتمع ، وقال بأنه لاحظ أن إبنه عندما كان طفلاً ، جسمه كان قاسياً وكان يختار ألعاب الأولاد ولاحظ عليه أشياء غريبة ولكن إتضح أن الموضوع أكبر من هذا .
مؤكداً على أن إبنه نور قد واجهه صعوبات قبل أن يتحول جنسياً ، وقد ظهر خلال الحوار مدى التقارب بينه وبين إبنه نور، حيث مازحه قائلاً “إبعد مني عشان الكورونا” .
من المؤكد أن هذا اللقاء الذي أظهر فيه الممثل هشام سليم إبنته “نورا” أو “نور” حالياً للإعلام كان حركة جريئة منه وأثبت من خلالها مدى تفهمه لحالة إبنه و عدم خجله من عملية التحول التي يجريها ، والتي كانت بأسباب خراجة عن إرادته كما ذكر في حواره مع إيناس الدغيدي في برنامج”شيخ الحارة والجريئة” . حيث أن نورا إبنة هشام سليم كانت تعيش كـ ذكر ولكن في جسم أنثى ، وصرح هشام سليم قائلاً: ” وأنا لم استغرب أبداً أنها تتحول جنسيًا لأنها منذ ولادتها وأنا أرى أن جسمها جسم ولد وكنت دائماً أشك في الحكاية دي”.


شاهد الحوار مع هشام سليم وإبنه العابر جنسياً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.